في اطار انشطتها الموازية… مجموعة مطاعم “l’adresse” تنظم ورشات تكوينية وتشارك في دوريات رياضية بمراكش +فيديو وصور

في اطار انشطتها الموازية… مجموعة مطاعم “l’adresse” تنظم ورشات تكوينية وتشارك في دوريات رياضية بمراكش +فيديو وصور

وحيد الكبوري – مراكش الآن

تنظم وتشارك مجموعة مطاعم ” l’adresse” في مراكش سلسلة من الأنشطة الموازية، التي تتنوع بين ورشات تكوينية ودوريات رياضية، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز الروابط المجتمعية وتقديم انشطة موازية لمستخدميها.

وفي هذا الصدد صرح يونس قربالي المدير العام ل “groupe l adresse”، “taj Moroccan food”، و”mosaic traiteur” ل”مراكش الآن”، ان الورشات التكوينية التي تقدمها المجموعة تركز على مجالات متنوعة مثل مهارات التسويق، وتنمية القدرات الذاتية وغيرها من المجالات كإدارة المطاعم، وتستهدف مستخدمي الجموعة كل حسب وظيفته، بهدف تطوير مهاراتهم المهنية، وتتيح هذه المبادرات فرصة لاكتساب خبرات عملية تحت إشراف خبراء معتمدين، يضيف قربالي.

وبالإضافة إلى الورشات، تشارك “L’adresse ” في دوريات رياضية محلية، حيث ترعى فريقا رياضيا من مستخدمي المجموعة.

وفي ذات السياق شدد يونس قربالي ل”مراكش الآن”، على ان مثل هذه الانشطة تهدف الى تعزيز الروح الرياضية وتشجع المستخدمين على الاهتمام بالرياضة كوسيلة لتعزيز اللياقة البدنية وبناء شخصيات قوية خصوصا بعد ايام شاقة من العمل.

واختتم يونس قربالي، بكون هذه الأنشطة تأتي ضمن رؤية المجموعة لتكريس دورها الاجتماعي، وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع من خلال التعليم والتفاعل الثقافي والرياضي، مما يعزز مكانتها كشريك نشط في دعم التنمية المحلية بمراكش.

تفاصيل اوفى بالفيديوهات التالية:

videossloader مشاهدة المزيد ←