تطورات جديدة في قضية المغنية الشعبية “أميمة باعزية” بعد حادث الاعتداء على حارس أمن خاص بفاس

تطورات جديدة في قضية المغنية الشعبية “أميمة باعزية” بعد حادث الاعتداء على حارس أمن خاص بفاس

أفادت مصادر مطلعة أن النيابة العامة بمدينة فاس، قررت أمس السبت، إخلاء سبيل المغنية الشعبية “أميمة باعزية” بعد الاستماع إلى أقوالها، مشيرة إلى أنه جرى تحديد تاريخ الـ 29 من شهر أكتوبر الجاري، موعدا لانطلاق محاكمتها، بعد أن تقرر متابعتها في حالة سراح مقابل كفالة مالية لم يتم الكشف عنها.

ووفق ذات المصادر، تواجه “باعزية” تهما تتعلق بـ”عدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر”، وذلك على خلفية تورطها بمعية زوجها وشخص ثالث في قضية تعنيف وتعرض حياة حارس أمن خاص بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس للخطر، وهي العملية التي رصدتها كاميرات المراقبة.

في ذات السياق، أشارت تقارير إلى أن المصالح الأمنية والقضائية تواصل عملياتها الرامية إلى توقيف زوج الفنانة “أميمة باعزية” بمعية شخص ثان كان معهما على متن سيارة رباعية الدفع، الذي (زوج باعزية سائق السيارة) لاذ بالفرار بعد دهس حارس الأمن، وتسبب له في كسور خطيرة.

وأكدت المصادر ذاتها أن “باعزية” وزوجها بمعية فرقة “عيساوة” حاولوا اقتحام المستشفى الجامعي، ما دفع حارس الأمن الخاص إلى منعهم، قبل أن يقوم زوجها بدهسه بسيارته، ويلوذ بالفرار، غير أن تفريغ كاميرات المراقبة أكد عدم ضلوع الفنانة الشعبية في هذا النزاع، الأمر الذي عجل بإخلاء سبيلها مع متابعتها في حالة سراح كما تمت الإشارة إلى ذلك مسبقا.

videossloader مشاهدة المزيد ←