بنسعيد يقدم لبرلمان البام الرهانات الحزبية التي سيتم الاشتغال عليها خلال المرحلة المقبلة

بنسعيد يقدم لبرلمان البام الرهانات الحزبية التي سيتم الاشتغال عليها خلال المرحلة المقبلة

أكد عضو القيادة الجماعية محمد المهدي بنسعيد، أن الدورة التاسعة العشرون للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة تنعقد برهانات حزبية داخلية جد كبيرة، تتصدرها أوراش مواصلة بناء هياكل الحزب على أسس ديمقراطية صلبة، مع منح الفرصة للجميع، وإعمال مبدأ التداول على المسؤوليات والاحتكام للديمقراطية والشفافية، وتأسيس منظمة فاعلة للشباب، وإخراج أكاديمية الحزب للوجود.

وهي المناسبة أشاد خلال بنسعيد في كلمته باسم القيادة الجماعية خلال فعاليات الدورة 29 للمجلس الوطني، المنعقد يومه السبت 19 أكتوبر الجاري بسلا، بالنجاح الكبير الذي عرفته الجامعة الصيفية لشباب الأصالة والمعاصرة، في دورتها الأولى، وهي مناسبة هنأ من خلالها بنسعيد كل من اشتغل لإخراج هذا المشروع، وأسهم في النقاش العام والذي كان في مستوى عالي، يعكس مستوى شابات وشباب الحزب في النقاش العمومي.

وشدد بنسعيد على ضرورة إعادة بناء جسور ومؤسسات التواصل مع المنتخبين بطرق أكثر فعالية، والعمل على فتح حوارات داخل الكثير من التنظيمات والمهن الموازية للحزب، ومواصلة تفعيل السياسة الإصلاحية في إدارة وإعلام الحزب، واستكمال المؤتمرات الجهوية والإقليمية المتبقية، وتنشيط جميع الأمانات المحلية وفق مقاربة موضوعية لقضايا القرب محليا، وغيرها من المجالات التنظيمية الداخلية للحزب.

⁠ومن جانب اَخر، أشاد بنسعيد بالتوافق الذي طبع تشكيل الهياكل واللجان الموضوعاتية للمجلس الوطني، التي انخرطت بحق وبشكل مسؤول في رسم مقاربة لمختلف القضايا الراهنة.

⁠واختتم عضو القيادة الجماعية كلمته بالتأكيد أن قيادة الحزب ستظل مؤمنة أن ميثاق الأخلاقيات باعتباره ميثاقا واقعيا ملزم للجميع قيادة وقواعد حتى نستطيع كسب رهان حزب سياسي قوي.

videossloader مشاهدة المزيد ←