محاولة قتل.. زوج يهشم رأس زوجته بمطرقة ثم يحاول الانتحار بـ”تورنوفيس” بآسفي

محاولة قتل.. زوج يهشم رأس زوجته بمطرقة ثم يحاول الانتحار بـ”تورنوفيس” بآسفي

                   ويرسلها في حالة جد حرجة للمستعجلات والأمن يتدخل قبل أن ينهي حياته

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

اهتز حي المطار بمدينة آسفي، أمس الأربعاء 18 شتنبر، على وقع جريمة اعتداء بشع على سيدة على يد زوجها بواسطة أداة حادة على مستوى الرأس، قبل أن يقوم بتوجيه عدة ضربات لنفسه على مستوى العنق.

وأفادت مصادر محلية، أن الجاني حاول قتل زوجته حينما قام بتوجيه عدة ضربات قوية بواسطة مطرقة وتحديدا على مستوى الرأس والوجه ما تسبب لها في نزيف حاد تاركا إياها غارقة في دمائها تنازع الموت قبل أن يقوم بمحاولة انتحار، حيث قام بتوجيه عدة ضربات الى عنقه بواسطة مفك البراغي، إلا أن تدخل عناصر الأمن حال دون إنهائه لحياته.

وأضافت مصادرنا، أن الحادث استنفر السلطة المحلية وعناصر الأمن الى عين المكان، حيث تمت معاينة الحادث وفتح تحقيق في ظروفه وملابساته، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الزوجة بواسطة سيارة الإسعاف على وجه السرعة وهي في حالة جد حرجة الى قسم مستعجلات مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات اللازمة قبل أن يتم إدخالها الى قسم العناية المركزة حيث لازالت في غيبوبة وحالتها جد حرجة.

هذا وجرى إيقاف الزوج ونقله الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل ان يتم الاستماع اليه حول الحادث في محضر قانوني مع وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث.

وأضافت نفس المصادر، أن الزوج وهو يشتغل “عسكري” كان دائما على خلاف مع زوجته، وكانت في أغلب الأحيان تلوذ بالفرار من منزل الزوج الى بيت والدها، إلا أن، أمس، لم يتسن لها الفرار بعدما باغتها بالضرب والاعتداء بواسطة المطرقة ما تسبب لها في رضوض وكسور ليهشم رأسها مع نزيف حاد.

videossloader مشاهدة المزيد ←