بالفيديو.. عبد الواحد الشافقي: تفويت تسيير المركبات الرياضية والثقافية لشركة التنمية المحلية “البهجة” سيساهم في تطويرها

بالفيديو.. عبد الواحد الشافقي: تفويت تسيير المركبات الرياضية والثقافية لشركة التنمية المحلية “البهجة” سيساهم في تطويرها

وحيد الكبوري – مراكش الآن

توجه عدد من المنتخبين بمقاطعة المنارة، امس الخميس، الى عبد الواحد الشافقي رئيس مجلس المقاطعة باستفسار حول وضعية تسيير احدى القاعات الرياضية التابعة للعصبة الجهوية للجمباز، وذلك خلال اشغال الدورة العادية لشهر شتنبر لمجلس مقاطعة المنارة.

وفي جوابه على سؤال ل”مراكش الآن” حول سبب الجدل والاستفسارات الكثيرة حول القاعة، اكد عبد الواحد الشافقي، ان الوضعية التي تعيشها القاعة المذكورة هي وضعية نوقشت في اطار اتفاقية على مستوى المجلس الجماعي لمراكش، واكد في ذات السياق ان الاتفاقية ليست وليدة اليوم، وتستجيب لعدد من الشروط.

واضاف الشافقي في جوابه ل”مراكش الآن”، ان عددا من أعضاء مقاطعة المنارة شددوا على ضرورة استرجاع جميع المركبات التي هي موضوع اتفاقية، والتي يجب ان يمنح تدبيرها لشركة التنمية المحلية “البهجة”، حيث ما الفائدة من احداث شركة محلية لتدبير المرافق الرياضية والثقافية، ولازالت تعقد اتفاقيات جانبية.

هذا وشدد رئيس مجلس مقاطعة المنارة، على ان تفويت هذه المركبات لشركة “البهجة” يصب في تطوير هذه المركبات في ظل إمكانيات المجالس الجد بسيطة خصوصا في ما يخص المركبات الكبرى.

وفي الختام، اكد عبد الواحد الشافقي ل”مراكش الآن”، انه سيتم رفع ملتمس للمجلس الجماعي برئاسة فاطمة الزهراء المنصوري من اجل تسوية الوضعية لهذه المركبات الرياضية والثقافية.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

videossloader مشاهدة المزيد ←