بالفيديو.. حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الملتحقين بعمالة مراكش

بالفيديو.. حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الملتحقين بعمالة مراكش

وحيد الكبوري – مراكش الآن

ترأس فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش، صباح يومه الخميس 22 غشت الجاري، بالقاعة الكبرى بمقر ولاية الجهة، حفل تنصيب رجال سلطة الجدد بمناصب المسؤولية بعمالة مراكش، وذلك بعد الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية، والتي تروم خلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية وتساير المسار التنموي الذي يعرفه الإقليم على كافة الأصعدة.

وحضر هذا الحفل  الى جانب والي الجهة كل من الكاتب العام للولاية ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالولاية وعدد من الشخصيات البارزة.

وهمت التعيينات الجديدة كل من عبد الحق الحافي رئيسا لمنطقة المشور القصبة قادما من القنيطرة، وخالد بلمودن رئيس دائرة البور قادما من عمالة اقليم تازة، والباشا سفيان عبود المكلف بمهمة بولاية الجهة قادما من الصخيرات، وعبد الرفيع العلوي رئيسا للمنطقة الحضرية جامع الفناء ومحمد قاسمي رئيسا للمنطقة الحضرية المحاميد وسميرة دوربان رئيسة المنطقة الحضرية المنارة، ومحمد حصيني ملحقا بالكتابة العامة.

كما يتعلق الأمر بأحمد سالم حمو رئيس منطقة حضرية ملحق بعمالة مراكش ومنير نادير رئيس منطقة ملحق بولاية الجهة وعصام انكوان قائد لقيادة اولاد حسون وهشام عسري قائد لقيادة البور قادما من مدينة طنجة.

بالاضافة الى محمد أيوب قائدا لملحقة سيدي يوسف الشمالية، ومهدي بنشقرون قائدا لملحقة تسلطانت قادما من عمالة الرباط، وسلمى بيروتي قائدة للملحقة الادارية اسكجور قادمة من إقليم جرادة، وعبد المالك عيساوي قائدا للملحقة الادارية سيدي يوسف بنعلي الوسطى قادما من إقليم جرادة.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

 

 

videossloader مشاهدة المزيد ←