بالفيديو.. “راديما” تحتفي باليوم الوطني للمهاجر بمراكش

بالفيديو.. “راديما” تحتفي باليوم الوطني للمهاجر بمراكش

وحيد الكبوري – مراكش الآن

شاركت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، يوم السبت، في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر، الذي نظمته ولاية جهة مراكش اسفي، باشراف من عبد السلام حتاش الكاتب العام لولاية جهة مراكش آسفي، وبحضور المصالح القطاعية والمنتخبة والسلطات المحلية الى جانب عدد من مغاربة العالم.

اللقاء الذي حمل شعار “استثمارات المغاربة المقيمين بالخارج: فرص وأفاق” وذلك تماشيا مع التوجهات الاستراتيجية الراهنة لبلادنا، وامتثالا للتعليمات الملكية السامية التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، لقضايا رعاياه الأوفياء من أفراد الجالية المغربية بديار المهجر، باعتباره جسراً للتواصل بين أفراد الجالية والمسؤولين بمختلف المصالح.

وفي هذا الصدد، اكد صلاح الدين منتصر نائب مديرة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، في تصريحه ل”مراكش الآن”، ان هذه المشاركة تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك السادس، وذلك عن طريق التعريف بخدمات الوكالة وتسهيل هذه الخدمات للمهاجرين.

واضاف منتصر في تصريحه، انه ومراعاة لظروف ووقت المهاجرين المغاربة، تقدم الوكالة عددا من الخدمات الرقمية، وتمكنهم من تقديم طلباتهم وتأدية فواتيرهم عن بعد.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي:

 

 

videossloader مشاهدة المزيد ←