افتتاح أولمبياد باريس يعيد سيلين ديون إلى الغناء بعد توقف دام لسنوات

افتتاح أولمبياد باريس يعيد سيلين ديون إلى الغناء بعد توقف دام لسنوات

شاركت النجمة الكندية سيلين ديون في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، الجمعة، وذلك بعد غيابها لسنوات عن المسرح بعدما تم تشخيصها  بمرض “متلازمة التيبس”.

وكانت سيلين ديون قد وصلت الثلاثاء المنصرم إلى باريس، وعمدت على تقاسم مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الأنستغرامي، التي وثقت وصولها وزيارتها لعدد من المعالم التاريخية بفرنسا.

من جهة أخرى، أكدت تقارير صحفية أن المغنية الكندية سيلين ديون ستحصل على مليوني دولار مقابل تقديمها أغنية واحدة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

يذكر أن سيلين لم تصعد إلى المسرح أو تغني منذ مارس من العام2020، كما أنها قامت بإلغاء عدد من جولاتها الأوروبية،  وذلك بسبب جائحة كورونا  وبسبب تشخيص إصابتها سنة 2022 بمرض مناعي نادر، يدعي متلازمة الشخص المتيبس.

ويشار إلى أن سيلين ديون كانت قد أعلنت مؤخرا خلال أحدث مقابلة مصورة لها، العودة إلى المسرح والغناء مجددا، حتى ولو اضطرت إلى فعل ذلك زحفا.

وصرحت سيلين في اللقاء الذي أجرته لصالح قناة “NBC” الأمريكية“سأعود إلى المسرح، حتى لو اضطررت إلى الزحف أو مخاطبة الجمهور بحركات يدي، سأفعل ذلك”.

وتابعت قائلة “سأعود إلى المسرح لأنني أريد ذلك وأفتقد إليه، لا لأنه يتعين علي العودة أو لأنني بحاجة إلى ذلك”.

يشار أيضا إلى أن حفل افتتاح أولمبياد باريس سيكون الحفل الأول من نوعه في تاريخ الأولمبياد الذي يقام خارج الملعب، إذ سينظم وسط مدينة باريس على امتداد نهر السين.

videossloader مشاهدة المزيد ←