رياضة | الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 07:27

بلد الوليد يُعلن رحيل الياميق إلى الوحدة السعودي واللاعب يعلّق على تجربته الجديدة

  • Whatsapp

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني انضمام الدولي المغربي جواد الياميق، إلى صفوف الوحدة السعودي، بعدما توصل الفريقان إلى اتفاق يقضي بانتقال مدافع المنتخب المغربي للعب في الدوري السعودي، بموجب عقد يمتد لمدة موسمين.

وكشف نادي بلد الوليد، الثلاثاء، عبر موقعه الإلكتروني، عن أن اللاعب المغربي جواد الياميق، الذي لعب في صفوف الفريق الإسباني 70 مباراة، 44 منها في بطولة الدوري الإسباني في درجته الأولى، سينضم إلى نادي الوحدة السعودي، بعدما كان قد التحق بالفريق “البنفسجي” خلال موسم 2020-2021، وهو الذي شارك في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر وتألق بشكل واضح برفقة منتخب “أسود الأطلس”، حيث بلغ برفقة منتخب بلاده دور نصف النهائي.

وفي تصريح للصحافة، عبّر اللاعب جواد الياميق عن سعادته بالانضمام إلى صفوف نادي الوحدة السعودي، معرباً عن فخره بالتجربة التي سيدخلها في الدوري السعودي، الذي بات يستقطب أبرز نجوم الدوريات العالمية.

وفي هذا الإطار، قال الياميق: “سعيد بالتجربة الجديدة التي سأخوضها مع نادي الوحدة السعودي، حيث يوجد زميلاي منير المحمدي وفيصل فجر، سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي برفقة فريقي الجديد، وأشكر مسؤولي نادي بلد الوليد وجماهيره على السنوات الرائعة التي قضيتها برفقتهم”.