رياضة | الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 12:52

مدرب النجم الساحلي الجديد: أول هدف لي تخطي عقبة الوداد البيضاوي

  • Whatsapp

أبدى قيس الزواغي، المدرب الجديد للنجم الساحلي، سعادته الكبيرة بتعيينه مدربًا للفريق.

وقال الزواغي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء لتقديم الجهاز الفني الجديد: “أدرك جيدًا أنَّ مهمتي لن تكون سهلة. ليس لدينا الكثير من الوقت لإعدا المجموعة أمام الالتزامات المحلية، والقارية التي تنتظرنا”.



وأضاف “سنبدأ مساء اليوم، في إعداد الفريق لمواجهة نجم المتلوي في الجولة الـ16 من الدوري التونسي، السبت المقبل”.

وأوضح “مواجهة المتلوي ستكون خير إعداد لموقعة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، الذي يعد أهم هدف للفريق هذا الموسم. سنركز في بداية عملنا على الجانب النفسي حتى نضع المجموعة في الإطار الصحيح”.



وتابع “مباراة السبت ستكون مهمة في سباق الدوري المحلي، خاصة بعد الفوز الثمين بالجولة الماضية على الاتحاد المنستيري، الذي أبقانا في السباق على الحصول المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا”.

وعن رأيه في المجموعة، قال: “النجم لديه زاد بشري طيب، لكن للأسف لم يعرف المدرب جاريدو، كيف يستغله وحصلت معه (لخبطة) جعلت الفريق يفقد هويته الخاصة به”.



وأكد “النجاح مع النجم ليس سهلاً على أي لاعب أو مدرب. نحن كجهاز فني مطالب بالقيام بالإصلاحات اللازمة لإعادة الفريق للطريق الصحيح ولهويته، وهذا ليس مستحيلا مع تضافر كل الجهود في النادي

وختم “أعرف ما ينتظرنا. تدرب النجم هدية ثمينة، وإن شاء الله سننجح في المهمة، وفي تحقيق أول هدف وهو تخطي عقبة الوداد البيضاوي، والذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا”.