بالفيديو.. المكتب المسير لفريق مولودية مراكش يعلن عن مشروعه لاعادة الفريق الى مكانته الطبيعية

بالفيديو.. المكتب المسير لفريق مولودية مراكش يعلن عن مشروعه لاعادة الفريق الى مكانته الطبيعية

وحيد الكبوري – مراكش الآن

عقد فريق مولودية مراكش لكرة القدم، يوم امس الجمعة، ندوة صحفية لكشف مشروع المكتب المسير للفريق.

وفي بداية الندوة تطرق رشيد نجاح النائب الثاني لرئيس فريق مولودية مراكش، لتاريخ النادي المراكشي وذكر بمكانته وقيمته في اوساط كرة القدم المراكشية كما اكد على ان المكتب المسير عازم بكل قوة على اعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

وفي ذات السياق، شدد فاضل بوحريبة النائب الاول لرئيس الفريق، على ان عودة الفريق لمكانته الطبيعية تبدأ بالاستعداد الجيد للموسم، حيث ان استعدادات الفريق لبداية الموسم تمر في اجواء ممتازة، بداية من التعاقد مع المدرب كمال الصالحي، بالاضافة الى التواصل مع العديد من اللاعبين المجربين للانضمام للفريق، علاوة على تنظيم عملية انتقاء لاعبين شبان، واجراء عدد من المباريات الودية لخلق الانسجام بين اللاعبين والوقوف على مكامن الخلل.

اما بالنسبة للجانب التنظيمي والاداري فقد اعلن رئيس الفريق محمد بودهرا، عن قرب افتتاح مدرسة فريق مولودية مراكش لكرة القدم، خلال العطلة المدرسية القادمة، وذلك بتنظيم ابواب مفتوحة لاستقطاب المواهب الفتية، بالاضافة الى عزم الفريق على المشاركة في بطولة العصبة على مستوى فئتي الفتيان والشبان.

كما شدد الرئيس بودهرا خلال الندوة الصحفية على الجانب الانساني واعتباره من قيم الفريق، حيث اكد على انفتاح الفريق على رد الجميل والاعتراف بمجهودات لاعبي ومسيري الفريق السابقين، وذلك بتفعيل وتأسيس جمعية قدماء اللاعبين، باشراف من رشيد نجاح النائب الثاني لرئيس الفريق.

تفاصيل الندوة الصحفية بالفيديو التالي:

videossloader مشاهدة المزيد ←