خطير.. والد المهدي بنعطية ينسف اجتماع “السنديك” باقامة فاخرة بمراكش بعد تعنيفه لأحد الحاضرين وتهديده بالتصفية الجسدية

خطير.. والد المهدي بنعطية ينسف اجتماع “السنديك” باقامة فاخرة بمراكش بعد تعنيفه لأحد الحاضرين وتهديده بالتصفية الجسدية

لا حديث بين ساكنة مجمع سكني وسياحي فاخر بالحي الشتوي بمراكش، خلال الايام القليلة الماضية، الا عن البلطجة التي اقدم عليها احمد المتقي والد اللاعب الدولي السابق المهدي عطية.

واوضحت مصادر موثوقة، ان والد اللاعب الدولي قام بتعنيف احد الاشخاص داخل الاجتماع قبل ان يشرع بتهديده بالقتل مما خلف حالة من الذعر والفوضى في صفوف الحاضرين الذين عبروا عن تذمرهم من السلوك الأرعن الصادر من الشخص المذكور.

هذا، ووضع الشخص المعتدى عليه شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش معززة بشهادة طبية تقدر مدة العجز الذي لحق بالضحية في 28 يوما.

وابرزت الشكاية التي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منها، ان المشتكى به قام باحداث الفوضى باجتماع السنديك قبل ان يشرع في تعنيف خطير للمشتكي مما تم على اثره نقل هذا الأخير على وجه السرعة الى احدى المصحات التي اخضعته للعلاج وتمكينه من شهادة العجز حددت في 28 يوما مرفوقة بتقرير طبي يظهر خطورة الاعتداء وتقرير ثان يكشف الأضرار التي لحقته على مستوى فكه وأسنانه.

وكشفت الشكاية، ان المشتكى به استمر في سلوكه الارعن حيث وصلت به الامور الى تهديد الضحية بالتصفية الجسدية وملاحقته بالتهديد عبر رسائل بواسطة تطبيق “الوتساب” متبجحا بامتلاكه علاقات وثيقة مع كبار المسؤولين بالمدينة الحمراء.

وطالبت الشكاية من النيابة العامة باتخاذ الاجراءات القانونية رفعا للضرر الذي تعرض له الضحية واخضاع المشتكى به للتحقيقات الامنية بناء على خطورة الأفعال الاجرامية التي اقدم عليها خلال اجتماع السنديك لواحدة من أرقى التجمعات السكنية بمراكش.

وسبق ان اقدم المتقي بنشر تصريحات صحفية صادمة، سنة 2016، هاجم من خلالها ابنه اللاعب الدولي المهدي بنعطية قبل ان ينتهي بالاب نهاية نفس السنة وراء القضبان على خلفية تورطه في جريمة إخفائه عشرات الساعات التي سرقت في 2010 من متحف “أوديمار بيغيه” السويسري.

videossloader مشاهدة المزيد ←