اخبار جهة مراكش | الأحد 20 سبتمبر 2015 - 13:20

خطير..رجل امن مخمور يعتدي على رئيس الهيئة الحضرية بقلعة السراغنة ويرسله الى قسم العناية المركزة

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
اقدم رجل امن كان في حالة سكر طافح، منتصف ليلة امس السبت، على الاعتداء على رئيس الهيئة الحضرية لقلعة السراغنة حينما كان هذا الاخير يقوم بدورية بسيارة الخدمة بالقرب من ساحة الحسن الثاني وسط المدينة.
واكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان رئيس الهيئة الحضرية المسمى “محمد. غ” كان يقوم بدورية امنية لمراقبة عناصره وما إن وصل الى ساحة الحسن الثاني حتى خرج رجل الامن المذكور في حالة سكر طافح من احدى الحانات المتواجدة بعين المكان، لحظتها طالب من رئيسه بالتوقيف وترجل نحوه حيث شرع في الاعتداء عليه داخل سيارة الخدمة عبر سلسلة من اللكمات الخطيرة على مستوى الوجه والاطراف قبل ان يتدخل مجموعة من شهود عيان لانقاذه ومحاصرة الظنين.
هذا، وتم نقل رئيس الهيئة الحضرية في حالة حرجة الى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة، فيما تم توقيف رجل الامن المخمور واخضاعه للتحقيق ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة.
واضافت ذات المصادر، ان رجل الامن المعتدي سبق ان اتخذ في حقه قرار اداري بتوقيفه مؤقتا عن العمل جراء تورطه في احداث مشينة وهو في حالة سكر بالدائرة الامنية حيث يشتغل بمدينة قلعة السراغنة، مما دفع بمرؤسيه الى مراسلة الادارة العامة في الموضوع.
صورة تكميلية