اخبار جهة مراكش | الخميس 10 سبتمبر 2015 - 02:55

سكوب..التشريح الطبي يبرأ ثلاثة شبان مراكشيين من جريمة قتل مقيم فرنسي بالمدينة القديمة

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
أكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان المصالح الامنية بمدينة مراكش افرجت على ثلاثة شبان مراكشيين بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، سبق ان تم اعتقالهم على خلفية العثور على جثة مسن فرنسي جثة هامدة برياض في ملكيته بحي القنارية نهاية الاسبوع الماضي.
واضافت ذات المصادر، ان التشريح الطبي الذي تم انجازه بمستودع الاموات بباب دكالة اكد ان الهالك لفظ انفاسه الاخيرة جراء اصابته برضوض على مستوى الرأس بعد سقوطه من دراجته النارية بالقرب من رياضه بعدما كان يقوده وهو في حالة سكر طافح.
والى ذلك، تم العثور صباح يومه السبت 5 شتنبر، على رجل في بداية عقده الثامن جثة هامدة باحد الرياضات المتواجدة بحي القنارية بمقاطعة مراكش المدينة.
واوضحت مصادرنا، أن الجثة التي عثر عليها تعود الى رجل يحمل الجنسية الفرنسية وهو صاحب الرياض المذكور “التوتة” الذي تم فيه العثور على جثته التي كانت تحمل آثار جرح غائر على مستوى الرأس مما فسر حينها على انه كان ضحية جريمة قتل، بيد انه الهالك لفظ انفاسه اثر سقوطه من دراجته النارية التي كان يقودها تحت تأثير الخمر مما دفع بالشبان الثلاثة الى مساعدته في الوصول الى الرياض الذي يمتلكه بحي القنارية كما جرت العادة.
وفور تلقيها إخبارية في الموضوع، انتقلت السلطة المحلية وعناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية الى عين الماكن من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة.