اخبار جهة مراكش | الأربعاء 29 يوليو 2015 - 10:48

طعنة سكين “غادرة” بعرس بجماعة المزوضية ترسل عشرينيا الى قسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة
علمت”مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن شابا عشرينيا تعرض لطعنة سكين غادرة في عرس لأقاربه بدوار الحجاج بجماعة المزوضية أرسلته الى قسم العناية المركزة بابن طفيل بمراكش، ليلة يوم السبت 25 يوليوز، بعد شنان وقع بين الضحية المسمى الوريدي ابراهيم المنحدر من دوار اعيش بجماعة سيدي شيكر اقليم اليوسفية.
وكشفت ذات المصادر، أن الجاني يدعى (عبد الوهاب. ل) في عقده الثاني، لاذ بالفرار فور توجيهه طعنة سكين وصفت بالخطيرة لغريمه، نحو وجهة مجهولة وتركه غارقا في بحر من الدماء.
وبحسب مصادر محلية، فإن ساكنة الدوار وممثل السلطات المحلية “المقدم” حاولوا الاتصال بإسعاف جماعة المزوضية ومستعجلات المستشفى الاقليمي دون اية جدوى، خصوصا أن الضحية أصيب اصابة بليغة تقتضي اسعافه الفوري، مما اضطر معه بعض اصدقاء ومعارف الضحية الى نقله الى مستعجلات المستشفى الاقليمي لتلقي الاسعافات الأولية على متن شاحنة لنقل المواشي، ومنه الى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل بمدينة مراكش، حيث يرقد الى حدود اليوم في قسم العناية المركزة، بسبب حدة الإصابة وحساسية منطقة الإصابة وكذا النزيف الحاد الذي تعرض له نتيجة انعدام الاسعاف و”لامسؤولية” اسعاف جماعة المزوضية.
والى ذلك، تقدم والد الضحية أمس الثلاثاء 28 يوليوز بشكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية لدرك شيشاوة، يتهم فيها الجاني الفار بمحاولة قتل نجله مع سبق الإصرار والترصد، وبدورها باشرت عناصر الضابطة القضائية تحقيقا في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وقامت بحملة تمشيطية وتعميم مذكرة بحث للوصول الى مكان تواجد المتهم.
صورة تكميلية