رياضة | الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 10:18

الريال يرفع الراية البيضاء بعد جلسة راموس وبيريز

  • Whatsapp

يبدو أن المفاوضات التي جمعت بين فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وقلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس، تسير وفق لما تخطط له إدارة النادي الملكي.
وذكرت تقارير إسبانية عن وجود حالة من التفاهم والرضا بين الطرفين، بعد أيام من الشد والجذب وضعت اللاعب على مشارف مغادرة الفريق نحو إنجلترا وتحديدا لنادي مانشستر يونايتد.
وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر الثلاثاء “الراية البيضاء” في إشارة إلى السلام والإيجابيات في الإجتماع الذي عقده رئيس النادي فلورينتيو بيريز مع قلب الدفاع الدولي الإسباني، حيث أكدت تقارير إسبانية عن وجود إتفاق بين الإدارة اللاعب على بقاءه مع الفريق حتى الاعتزال.
مما يساعد في إزالة حالة التوتر التي سادت النادي عقب إعلان النجم الإسباني رغبته بالرحيل عن الملكي لاسباب مادية، لاقت ردة فعل سلبية من إدارة الميرنغي، حسب وصف الصحيفة.
ومن شأن هذه التطورات أن تنهي الحرب الباردة التي اندلعت بين إدارة الشياطين الحمر والميرنغي على خلفية وجود صفقات متبادلة بين الطرفين، حيث يسعى ريال مدريد لضم دي خيا من المانيو، بينما تحاول إدارة يونايتد الخروج بأوراق راموس لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وشددت صحيفة ماركا على أهمية النجم الإسباني بالنسبة لريال مدريد، حيث يعتبر راموس من أبرز عناصر الفريق من ناحية الروح القتالية وايضا جودته العالية في خط الدفاع رفقة البرتغالي بيبي.