اخبار جهة مراكش | الإثنين 27 يوليو 2015 - 10:18

انفراد..درك مجاط يوقف عشيقين عاريين يمارسان الجنس داخل سيارة خفيفة بدوار أيت ملول بجماعة الزاوية النحلية

  • Whatsapp

محمد أيت أوعلي – شيشاوة
ألقت عناصر الضابطة القضائية لمركز مجاط القبض على عشيقين بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، وذلك بعد ضبطهما من قبل ساكنة دوار أيت ملول بجماعة الزاوية النحلية وهما يمارسان الجنس.
وكشف مصادر محلية ل”مراكش الآن”، إن الأمر يتعلق بالمسمى (ح. ب) من مواليد 1968 بدوار تحونا امزلن، متزوج وأب لخمسة أبناء، وعشيقته المسماة (س. أم) والبالغة 30 سنة من عمرها وعازبة، واللذين ضبطا في حالة تلبس ليلة أول أمس السبت 25 يوليوز، داخل سيارة خفيفة قرابة الساعة التاسعة ليلا وهما يقترفان الفعل الجرمي”الجنس خارج مؤسسة الزواج”.
واضاف ذات المصدر، أن الساكنة حاصرت العشيقين داخل السيارة ومنعتهما من مغادرة المكان، الى أن حل بعين المكان خليفة قائد القيادة وعنصرين من القوات المساعدة، حيث تم ربط الاتصال بالضابطة القضائية التي أوقفت الظنينين وهما في وضعية تلبس، ووقفت على جسدين عاريين وهما في قمة الانتشاء بليلتهما والغريب في الأمر أن السيارة كانت تنبعث منها رائحة الدخان و يستمعان لموسيقى الشعبي.
والى ذلك اقتادت الضابطة القضائية الظنينين الى مركز الدرك، وفتحت تحقيقا معهما في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، حيث اعترف العشيقين بالمنسوب لهما، ومن المنتظر أن يتم احالتهما على انظار العدالة بعد استكمال اجراءات التحقيق لتقول العدالة كلمتها في حقهما.