اخبار جهة مراكش | الأحد 26 يوليو 2015 - 21:29

بنعبد الله من منصة البيجيدي بمراكش يقصف المعارضة ويعد بانتخابات نزيهة ويفتخر بتحالفه مع بنكيران

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
اكد نبيل بنعبد الله، الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية في كلمته التي ألقاها بمناسبة انعقاد الملتقى الوطني لشبيبة البيجيدي، مساء يومه الاحد 26 يوليوز، بمراكش، ان الانتخابات المقبلة ستكون نزيهة، وان الحكومة لن تمارس ما مورس عليها في الاستحقاقات السابقة.
وأضاف الامين العام لحزب “الكتاب”، في حضرة عبد الاله بن كيران رئيس الحكومة، ان “الازمة التي سعى البعض لها لتفتيت الحكومة واسقاطها، فشلت لأن هناك التزاما اساسيا عنوانه الجدية والكلمة والمعقول، وهذا ما يجعل الاغلبية تواصل العمل والتغلب على كل الصعاب التي نجدها في مسارنا”.
كما دافع الوزير الشيوعي عن تحالفه مع البيجيدي واصفا اياه بانه كان صائبا، حيث قال “نحن ندافع عن اصعب ما يمكن ان يقوم به حزب سياسي ينتمي لليسار مد يده للعدالة والتنمية قصد الاشتغال معا، هذا اختيار كان صعبا، لكنه يظهر انه ناجح أمنا من خلاله للبلاد التنمية”، مشددا على تماسك ووحدة وانسجام الاغلبية، معربا عن افتخاره برصيد وحصيلة الحكومة وما تم تحقيقه دليل قاطع على ذلك.
ولم يفوت بنعبد الله الفرصة لتقطير الشمع على حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بقوله “هذه فرصة ليقول البعض ان نبيل صعد منصة وبدأ يدافع عن بنكيران، واش في نظركم لي يقدر يعبئ هذه الآلاف من الشباب والطاقات، هل يحتاج لهذا العبد المذنب ليدافع عنه “.