اخبار جهة مراكش | الأحد 26 يوليو 2015 - 15:48

انتخاب اعضاء الفرع المحلي للشبيبة الاتحادية خلال جمع عام لحزب “الوردة” بقلعة السراغنة

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
شهد مقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة قلعة السراغنة، امس السبت 25 يوليوز، عقد جمع عام لتشكيل الفرع المحلي للشبيبة الاتحادية بحضور ناهز 80 منخرطة ومنخرط بالحزب، وذلك في إطار الدينامية الحزبية التي شهدها الحزب على المستوى الإقليمي منذ عقده لمؤتمره الثالث في مارس الماضي.
ودشن هذا اللقاء بكلمة تأطرية من طرف اللجنة التحضيرية أظهرت من خلالها حيثيات عقد هذا اللقاء والوضعية السياسية والشبيبية على مختلف الأصعدة الوطنية والجهوية والإقليمية والأهداف والمهام المنوطة بهذه الهيئة الموازية الهامة.
وفي كلمته ركز الكاتب الجهوي للشبيبة الاتحادية على الأدوار التي يقوم بها الشباب والشابات الاتحاديات والاتحاديين، مذكرا بمختلف المحطات التي رسخت قيمة العمل الشبيبي.
كما جاءت كلمة الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي والتي قدمتها القيادية سلوى الجابري متماهية مع طموحات وتطلعات الشابات والشباب، مركزة على ضرورة التأطير الفكري والتكوين للشبيبة الاتحادية.
وفي الجلسة الثانية المغلقة وبحضور الشابات والشباب الاتحاديات والاتحاديين تم انتخاب أعضاء المكتب الذين اجتمعوا بدورهم لتحديد منهجية العمل وتحديد المسؤوليات.
وهكذا أسفر هذا الاجتماع على انتخاب تشكيلة المكتب، والتي تضم كلا من مروان بودلاعة كاتبا، نائبته الأولى زينب سليم، نائبه الثاني محمد الهاشمي، حميد رومان امينا، نائبه الأول محمد فتحي، نائبه الثاني هشام الساكت، محمد بلكاضي مقررا، نائبته الأولى إيمان صبحي، نائبه الثاني: عبد الرحمان آيت الرحالي، ومكلفون بمهمة ويتعلق الامر بكل من ياسين الحراش، وليد محفوظ، عثمان بزوز، محمد سراج ساني، يوسف الشطبي، أحمد بيلي، سلوى الجابري، ومحمد نضال بلكاضي.