اخبار جهة مراكش | الجمعة 24 يوليو 2015 - 16:09

مصرع شابين مهاجرين مقيمين بايطاليا في حادث مروع اثر انقلاب سيارتهم واصابة رفيقهم بجروح بليغة بالشماعية

  • Whatsapp

سفيان الروغيلي ـ مراكش الآن
وقعت حادثة سير مروعة على مستوى الطريق الرباطة بين اسفي ومراكش، وتحديدا على مستوى الشماعية، راح ضحيتها شابين مهاجرين بإيطاليا، فيما اصيب مرافقهما بجروح متفاوتة الخطورة، إثر انقلاب سيارة كانوا على متنها، في الساعات الاولى من صباح اول امس الاربعاء 22 يوليوز.
وافادت مصادر محلية، ان الضحايا كانوا على متن سيارة خفيفة من نوع “كولف 4” مرقمة بالخارج، وقد فقد السائق السيطرة عليها ما ادى الى انزلاقها باحد المنعرجات وانقلابها اكثر من مرة ما أودى بحياة السائق على الفور، فيما مرافقيه اصيبا بجروح بليغة استدعت نقلهما على وجه السرعة الى مستشعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس باسفي لتلقي العلاجات الضرورية، قبل ان يلفظ احدهما انفاسه الاخيرة بعد وصوله للمؤسسة الطبية المذكورة.
وحسب ذات المصادر، فإن الضحية السائق والذي لفظ انفاسه بمكان الحادث كان في حالة غير طبيعية، وكان يقود السيارة بسرعة جنونية ما ادى الى انقلابها، وهو ينحدر من مدينة الشماعية ويقيم بحي المسيرة وكان يشتغل قيد حياته سائق سيارة الاغاثة بالشماعية.
والى ذلك، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمنطقة الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل جثتي الضحيتين الى مستودع الاموات باسفي بناء على تعليمات النيابة العامة.
صورة ارشيفية