منوعة | الجمعة 24 يوليو 2015 - 16:29

مشجع يطلق زوجته بعد خسارة فريقه المفضل!

  • Whatsapp
طلق مُشجع مصري، يقطن في مدينة السادس من أكتوبر المصرية، زوجته، بعدما عيّرته بالخسارة التي تعرّض لها نادي الزمالك أمام غريمه التقليدي، الأهلي، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.
وبحسب تقارير صحافية إعلامية مصرية، فإن مُشجعاً مصرياً يُدعى “محمد. ح” قد طلّق زوجته بعد أن عيّرته بالهزيمة التي تعرّض لها متصدّر ترتيب الدوري المصري، نادي الزمالك، على يد غريمه التقليدي وحامل اللقب، الأهلي، بنتيجة هدفين دون مقابل.
ووفقاً لصحيفة مصرية، فإن زوجة مشجع نادي الزمالك قد عيّرت زوجها بالخسارة التي حرمت نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري مُبكراً قبل أن تطلب منه الالتفات لحياته اليومية بدلاً من الكرة ومشاكلها، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المشجع الذي قام بتطليق زوجته.
وحاول الجيران ثني الزوجين عن الطلاق لكن دون جدوى، فقد بدا المشجع الزملكاوي غاضباً بعد الخسارة التي رفع على أثرها فريق الأهلي رصيده إلى 77 نقطة، احتل بها المركز الثاني على صعيد سلّم ترتيب الدوري المصري لكرة القدم قبل جولتين من انتهاء بطولة الدوري المصري، حيث تتبقى له مباراتان أمام سموحة وإنبي، فيما تجمّد رصيد الزمالك عند 83 نقطة، ليُصبح الفريق بحاجة إلى نقطة واحدة فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام وادي دجلة وطلائع الجيش ليتوّج بطلاً للدوري.