رياضة | الإثنين 20 يوليو 2015 - 10:07

بنعبيشة يؤكد اهمية الفوز على تونس

  • Whatsapp

قال حسن بنعبيشة مدرب الأولمبي المغربي إن فريقه حقق فوزا مهما (1- صفر) على تونس في ذهاب الدور المؤهل لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما بالسنغال والمؤهلة لأولمبياد 2016 بالبرازيل، مشيرا أن المباراة لم تكن  سهلة كما توقع وأن المنتخب التونسي كان خصما صعبا.
وتابع المصدر ذاته: “وضعنا كل أسلحتنا لتقديم أفضل مستوى ثم الفوز بنتيجة عريضة، لكن الحظ وقف ضدنا في الكثير من الفرص طيلة المباراة، كنا نعرف أن المواجهة لن تكون سهلة، والمنتخب التونسي كان منضبط تكتيكيا وحاول سد المنافذ علينا خاصة من الوسط، ومع ذلك فإن اللاعبين نجحوا في اختراق الدفاع التونسي في العديد من المحاولات، رغم أني لم أتقبل الفرص السهلة التي اهدرناها”.
وفيما يتعلق بمباراة الإياب، اشار بنعبيشة في تصريح لموقع “كووورة”: “بالتأكيد .. سيبحث المنتخب التونسي عن التسجيل داخل ملعبه وأمام جماهيره ولا خيار أمامه سوى اللعب بطريقة هجومية، من جانبنا  سنلعب من أجل تأمين تأهلنا، اوراقنا مكشوفة، لكن ما أتمناه هو أن نكون أكثر فعالية في مباراة الإياب، خاصة أن الفوز الصغير الذي سجلناه ورغم أهميته فإنه يتطلب منا جهدا كبيرا لحجز بطاقة التأهل إلى النهائيات في السنغال”.