اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 يوليو 2015 - 05:51

خطير…مواطنون بقلعة السراغنة يشتكون نشاط عصابة تنفذ عمليباتها الاجرامية بالقرب من تعاونية “امحيطة”

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
افاد مواطنون ان افراد عصابة تتكون من اربعة افراد تعترض سبيل مستعملي الدراجات النارية وتعتدي عليهم بالضرب لتنفيذ عملياتها الاجرامية والسرقة بالعنف بواسطة السلاح الابيض بالقرب من مقر التعاونية الفلاحية امحيطة.
في السياق ذاته، اكد “ا. خ” من سكان دوار اولاد الرغاي الذي لايبعد عن قلعة السراغنة سوى بستة كيلومترات، ان افراد العصابة التي اصبحت تتخذ بالقرب من احدى محطات بيع الوقود الحديثة مكانا لها، قاموا بالاعتداء على مواطن وهو شرطي متدرب مساء يوم الجمعة الاخير وهددوه بواسطة سلاح ابيض من نوع ساطور لتسليمهم دراجته النارية، قبل ان ينهالوا عليه بالضرب تسبب له في جروح بليغة على مستوى الراس والكتف، ولاذوا بالفرار في اتجاه احدى الدواوير القريبة من قلعة السراغنة، بعدما تدخل مجموعة من الشبان الذين كانوا في طريق عودتهم الى منازلهم لانقاذ الضحية، حيث تم نقله الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لتلقي العلاج.
وتفيد المعطيات التي قدمتها مصادر مطلعة، ان حادثة يوم الجمعة الاخير لم تكن الاولى من نوعها، فقد تعرض سائق سيارة قبل اسبوعين الى الرشق بالحجارة عل مستوى الواجهة الامامية من طرف عناصر مجهولة وبمكان لايبعد كثيرا عن المكان الذي شهد حادثة الاعتداء على الشرطي.
وعلمت “مراكش الآن” من مصدر مسؤول، ان المصالح الامنية توصلت مؤخرا بخبر نشاط العصابة، وفتحت تحقيقا حول الاخبار المتداولة عن عملياتها، ولازالت الجهود متواصلة للكشف عن افراد هذه العصابة الخطيرة التي اصبحت تهدد وتعتدي على المواطنين.