رياضة | الأحد 12 يوليو 2015 - 14:43

الوداد البيضاوي يواجه فريق العين بمركب محمد الخامس

  • Whatsapp

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، امس السبت، أنه تم تحديد يوم الثامن من غشت المقبل، لإقامة النسخة الأولى من كأس الصداقة الإماراتية المغربية لكرة القدم، بين فريق العين بطل الدوري الإماراتي وفريق الوداد البيضاوي بطل الدوري المغربي.
وتقرر أن يقام اللقاء على ستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ويسبق المباراة تكريم نجم الكرة المغربية السابق رشيد الداوودي الذي ارتدى قميصي الفريقين وحقق معهما نتائج كبيرة.
وذكر الاتحاد الإماراتي في بيان السبت أن الاتفاق على البطولة تم في اجتماع جرى بمدينة الرباط بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومحمد الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم وسعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي.
وقال لقجع أن مباراة الصداقة الإماراتية المغربية تجسد العلاقة الكبيرة التي تجمع الاتحادين، مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستشهد تفعيلاً أكبر للاتفاقية في مجالات تبادل الخبرات وتنظيم المسابقات والحكام والمدربين والمنتخبات الوطنية وكرة القدم للسيدات وكرة الصالات والكرة الشاطئية ومراكز التدريب والاكاديميات.
بدوره قال الظاهري أن اللقاء يكتسب أهمية كبيرة كونه يجمع فريقين كبيرين على صعيد القارة الآسيوية والإفريقية.
ولفت الى أن كأس الصداقة الإماراتية المغربية تأتي تفعيلاً لاتفاقية التعاون التي وقعها اتحاد الإمارات لكرة القدم مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شهر نيسان/إبريل الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.