اخبار جهة مراكش | السبت 11 يوليو 2015 - 16:32

الوداد السرغيني لكرة اليد ينتصر على اولمبيك اليوسفية وينازل النادي السالمي غدا الاحد في مسيرة الصعود الى القسم الممتاز

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد ادريس عطية رئيس فريق الوداد الرياضي السرغيني الذي يلعب ضمن اندية القسم الوطني الاول، ان عناصر فريق عاصمة تساوت ستخوض مباراة يوم غذ الاحد بالقاعة المغطاة بمدينة تيزنيت بمعنويات جد مرتفعة.
واوضح ادريس في اتصال هاتفي ل مراكش الان من ااكادير قبل قليل، انه يشرف شخصيا رفقة افراد الطاقم التقني للفريق على الاهتمام والعناية باللاعبين بمركز الاعمال الاجتماعية لموظفي المكتب الوطني للكهرباء باكادير في ظروف جيدة.
واضاف رئيس الفريق ان ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة اتصل به هاتفيا لتبليغ اللاعبين تشجيعاته ودعمه ومساندته لفريق الوداد السرغيني من اجل تحقيق نتائج جد ايجابية.
واكد ادريس عطية ان اللاعبين مستعدون لخوض المقابلة بمستوى عال وتحدوهم رغبة كبيرة في الفوز باالمباراة التي ستجمعهم بفريق النادي السالمي. وكان فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة اليد قد فاز يوم امس الجمعة على فريق اولمبيك اليوسفية بحصة 40 مقابل 37 برسم اقصائيات المجموعة الرابعة ليتاهل بذلك للعب المقابلة الثانية ضد فريق النادي السالمي الذي انتصر بدوره على فريق كوكب العيون.
وسيجري الفريق السرغيني مقابلة ثانية يوم غذ الاحد على الساعة العاشرة والنصف ليلا ضد فريق النادي السالمي بملعب القاعة المغطاة بمدينة تيزنيت، قبل اجراء مباراة النهاية التي ستجمع الفائز عن المجموعة الرابعة ضد الفائز والمحتل للمرتبة الاولى في المجموعة الولى والتي ستفرز الفريق الصاعد الى القسم الممتاز.
11741773_570365229768227_197199964_n