الرئيسية > اخبار جهة مراكش

تصريحات نارية..بولحسن يكشف اختلالات قطاعات النظافة والاوراش والاسواق ويحمل عمدة مراكش المنصوري المسؤولية+فيديو

  • الخميس 9 يوليو 2015 - 22:35


حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
تساءل خليل بولحسن المستشار الجماعي بمقاطعة جليز في تصريح ل”مراكش الآن” هل الخدمات المقدمة من طرف الشركات المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمقاطعات الخمس المكونة لوحدة المدينة تستلزم الرفع من الميزانية السنوية بنسبة مئة في المئة، حيث انتقلت من 13 مليار سنتيم الى 26 مليار سنتيم اضافة الى ميزانية سنوية مهمة خصصت للمطرح العمومي؟
كما تساءل نفسس المتحدث عن الاسباب والدواعي التي دفعت بالمسؤولين عن قطاع النظافة الى الاختفاء طيلة الاربعة اشهر من السنة الماضية، حينما كانت مدينة مراكش تغرق بأكملها في ازمة خطيرة بسب تراكم الازبال قبل ان يظهروا فجأة بعدما رست الصفقات بالمبالغ مالية خيالية على ثلاث شركات يظهر اليوم عجزها في تدبير القطاع.
ومن جهة اخرى كشف بولحسن عن المخطط السري الذي نهجته رئاسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش للانتقال من مقاطعة جليز نتيجة الحرب الباردة التي تخوضها العمدة المنصوري تجاه غريمتها زكية المريني رئيسة مقاطعة جليز، والتي نجم عنها حرمان ساكنة جليز من الخدمات الجماعية واقصائهم من البرنامج السنوي للاشغال.
“مراكش الآن” تنشر الجزء الاول من الفيديو الحصري للمستشار الجماعي المثير للجدل خليل بولحسن عن حزب العدالة والتنمية، والذي طالب من خلاله بمساءلة مدبري الشأن المحلي لمدينة الحمراء على ما اعتبره اختلالات بنيوية ادت الى ضعف الخدمات الجماعية..شاهد الفيديو التالي:

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel cesar copie sd

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd