الرئيسية > اخبار جهة مراكش

خوزرك ينتقذ ارتجالية التسيير بجليز ويكشف عن حملة انتخابية سابقة لاوانها من طرف رئاسة المقاطعة +فيديو

  • الخميس 9 يوليو 2015 - 07:08


حسن الخلداوي – مراكش الآن
وجه حميد خوزرك المستشار الجماعي بمقاطعة جليز، انتقاذات لاذعة الى رئاسة المقاطعة التي على هرمها التدبيري زكية المريني القيادية بحزب الاصالة والمعاصرة، محملا ايها التراجع الخطير الذي شهدته الخدمات الجماعية الموجهة الى ساكنة جليز خلال السنوات الست الماضية.
وقال خوزرك:”بعد سنوات عجاف نتجت عنه خدمات ضعيفة على جميع الاصعدة بمقاطعة جليز، نلاحظ خلال الايام القليلة الماضية حملة انتخابية سابقة لاوانها تستغل فيها اليات المجلس البلدي من اجل استمالة الناخبين خلال الاستحقاقات الجماعية القادمة والمزمع تنظيمها بداية شهر شتنبر القادم”.
واضاف خوزرك:”ان ساكنة مقاطعة جليز وخصوصا الملحقة الادارية الازدهار كانت ضحية الارتجالية في التسيير التي ميزت رئاسة المقاطعة، حيث ترتب عنه ضعف في تدبير ملف النظافة وتراجع خطير على مستوى الانارة العمومية في اغلب الاحيان وتدهور البنيات التحتية والطرقية، بفعل الغياب الدائم للرئيسة زكية المريني التي فشلت في الدفاع عن المراكشيين القاطنين بجليز امام الهيمنة التي مارستها ضدهم رئاسة المجلس الجماعي لمراكش”.
كما انتقذ خوزرك الوعود الوردية التي مافتئت الرئيسة المريني تغدقها على ساكنة دواووير السراغنة الصغير والخليفة ابريك ضحايا الفيضانات الماضية، قبل أن يكتشفوا انهم تم استغلالهم من طرف نفس الجهة خلال المحطات الانتخابية التشريعية الماضية في مرحلتين، بيد ان وضعهم الاجتماعي ظل بئيسا ومنازلهم لازالت مهدمة ومهددة بالانهيار في كل لحظة.
تصريحات جريئة تكشف واقع الحال الذي حول مقاطعة جليز القلب النابض للمدينة الحمراء الى منطقة تنهشها الاختلالات الاجتماعية والاقتصادية بدرجة يلزم معها دق ناقوس الخطر..فيديو حصري!!!

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel cesar copie sd

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd