رياضة | الإثنين 6 يوليو 2015 - 15:53

6لاعبين يغيبون عن التطواني امام مازيمبي الكونغولي

  • Whatsapp

يستعد المغرب التطواني لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية لدور المجموعتين في دوري أبطال إفريقيا، الأحد القادم بملعب سانية الرمل بتطوان، إذ يسعى ممثل الكرة المغربية تسجيل نتيجة إيجابية بعد أن انهزم في الجولة الأولى أمام سموحة  المصري.

وسيغيب عن المغرب التطواني في المواجهة القادمة أمام مازيمبي 6 لاعبين ساهموا في بلوغ الفريق التطواني لدور المجموعتين لدوري الأبطال، بعد أن أنهوا عقودهم، علما أن أغلبهم كان حاضرا في المباراة الأخيرة أمام سموحة المصري، وكان آخر ظهور لهم بقميص التطواني.

ويتعلق الأمر بمحسن ياجور، الذي انتقل إلى قطر القطري وعبد الصمد رفيق وفوزي عبد الغني المنتقلين إلى اتحاد طنجة، والكاميروني جوزيف أوباما وفؤاد بابا علا والاسباني كريستيان هيدالغو.

وفي سياق آخر صرف المدرب الإسباني سرجيو لوبيرا النظر عن التوقيع للمهاجم الإيفواري كوادو باكو لعدم اقتناعه بالمستوى الذي قدمه في الاختبار الذي خضع له، حيث كان يسعى لوبيرا تعويض رحيل الهداف ياجور لقطر القطري، غير أن المهاجم الإيفواري لم يقدم المستوى المطلوب، علما أن رحيل اللاعبين الستة سيترك فراغا كبير في تشكيل المغرب التطواني المقبل على مباريات صعبة في دوري الأبطال.