اخبار جهة مراكش | الإثنين 6 يوليو 2015 - 15:02

عاجل..مصرع شاب عشريني غرقا بصهريج بضيعة فلاحية بجماعة السعيدات بشيشاوة ونقل جثته لمستودع الاموات بباب دكالة

  • Whatsapp

سمير الخصاصي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق، أن شابا في عقده الثاني لقي حتفه، قبل قليل من ظهر يومه الاثنين 6 يوليوز، غرقا بصهريج بأحد الضيعات الفلاحية بدوار الهلالات التابع للجماعة القروية وقيادة اسعيدات باقليم شيشاوة.
ووفق مصادرن، فإن الضحية قدم الى الضيعة الفلاحية المذكورة من اجل نقل البطيخ على متن شاحنة، وبعد انتهائه من مهمته قرر السباحة بالصهريج رفقة بعض العمال نظرا لموجة الحرارة التي تجتاح المنطقة، وبعد فترة وجيزة لم يعد يظهر له أثر بالصهريج الذي يبلغ علوه 6 امتار، ورغم كل محاولات رفاقه لإنقاذه فقد باءت بالفشل.
والى ذلك، انتقلت عناص الدرك الملكي بشيشاوة الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في الموضوع، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بانتشال جثة الضحية ونقلها الى مستودع الاموات بباب دكالة قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
وحسب مصادر محلية، فإن الضحية من مواليد سنة 1991، متزوج واب لطفلين، وينحدر من دوار تمليلت التابع للجماعة القروية اشرارن باقليم شيشاوة، وهو اجير وقد انتقل الى دوار الهلالات فجر يومه الاثنين، من اجل نقل شحنة البطيخ رفقة بعض العمال بالضيعة المذكورة قبل ان يقرر السباحة بالصهريج احتماء من درجات الحرارة المرتفعة التي تجتاح المنطقة هذه الايام، ليلقى مصرعه غرقا.