اخبار جهة مراكش | الأحد 5 يوليو 2015 - 06:45

المنسقية الجهوية لحزب الاحرار بمراكش تعقد اجتماعا استعدادا للانتخبات المهنية القادمة برئاسة عبد العزيز البنين +صورة حصرية

  • Whatsapp

نوفل بلمحجوب -مراكش الآن
عقدت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة مراكش اسفي، اجتماعا مساء يوم امس السبت 4 يوليوز، برئاسة عبد العزيز البنين المنسق الجهوي، بمطعم الضيافة بحي الجبل الاخضر بمقاطعة مراكش المدينة. وعرف اللقاء الحزبي مناقشة ودراسة وضعية هياكل الحزب وتنظيماته من اجل المنافسة على الغرف المهنية التي ستنطلق في الاسبوع الاول من شهر غشت القادم.
والقى البنين كلمة بالمناسبة، حث فيها جميع الحضور على ضرورة العمل سويا وتظافر الجهود بين مكونات الحزب، للفوز بالاستحقاقات الجماعية والمهنية والجهوية القادمة، كما عبر ابراهيم الرميلي في كلمة بالمناسبة، عن النتائج التي حققها الحزب انطلاقا من تدبيره لصنف الخدمات بغرفة التجارة والخدمات والصناعة بمراكش، كما يراهن الحزب على عواطف البردعي في صنف التجارة بالاضافة الى شقيقها الذي لطالما كان على رأسه الغرفة باسم حزب الاحرار.
والقى اسماعيل البرهومي البرلماني السابق عن منطقة حربيل ضواحي مراكش، عرضا عن الاستراتيجية التي سينهجها حزب الاحرار جهويا لنيل رئاسة الغرفة الفلاحية. فيما يراهن حزب الحمامة على نجيب ايت عبد المالك الملتحق حديثا للمنافسة على رئاسة غرفة الصناعة التقلدية بمراكش.