اخبار جهة مراكش | الأحد 5 يوليو 2015 - 06:03

طارق القباح يترأس لقاء تواصليا بمراكش استعداد للمؤتمر التأسيسي لحزب لبديل الديموقراطي +صور

  • Whatsapp

حسن الحسن- شيشاوة
ترأس طارق القباج رئيس الجهاز التنسيقي المكلف بالإشراف على تدبير المرحلة التحضيرية  المعروف بأنصار المرحوم الزايدي المنشق عن حزب الاتحاد الاشتراكي، لقاء تواصليا مع عدد من شباب جهة مراكش اسفي الموالين لهذا التيار، وحضر اللقاء كممثلين وحيدين عن اقليم شيشاوة كل من لحسن أيت لمهور وأحمد بركوك، وذلك بمركز الاستقبال الحارتي بمدينة مراكش.
هذا، وافتتح طارق القباج اللقاء بالتأكيد على محورية الشباب في العمل السياسي داخل المشهد الحزبي وقوة تأثيره في اي عملية سياسية سواء في بعدها الميكرو محلي او الماكرو وطني، واستعرض القباج الارضية التأسيسية للحزب، وطالب الشباب الملتحق بحزبه بتقديم المقترحات والاضافات التي من شأنها ان تطور الاداء الحزبي في المؤتمر التأسيسي الذي سينعقد بعد بضعة اسابيع.
ونظمت اللجنة التحضرية لحزب الصقر بالمناسبة وجبة افطار جماعية بمجمع الصناعة التقليدية بمراكش على شرف الشباب المشارك في هذا اللقاء التواصلي.
يذكر أن لجنة التنسيق لحزب البديل الديمقراطي، انتخبت يوم السبت الماضي، طارق القباج، رئيس المجلس البلدي لأكادير، رئيسا للجهاز التنسيقي المكلف بالإشراف على تدبير المرحلة التحضيرية للمؤتمر، وعلي اليازغي، رئيسا للجان الموضوعاتية والجهاز المركزي المكلف بالمتابعة اليومية.
555514