اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 يونيو 2015 - 07:50

حميد نرجس الرئيس السابق لجهة مراكش يلتقي ب”الغاضبين” من العمدة المنصوري بفيلا البنين المنسق الجهوي للاحرار

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
تميزت مناسبة تقديم التعازي في وفاة والدة عبد العزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الاحرار، التي نظمت ليلة امس الثلاثاء 23 يونيو، بفيلا البنين بالمنطقة السياحية النخيل، (تميزت) بلقاء خاص ضم كل من حميد نرجس الرئيس السابق لمجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز والامين الجهوي السابق لحزب الاصالة والمعاصرة، بمجموعة من القيادات الحزبية التي تصنف في خانة الغاضبين من فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش.
هذا، وحضر اللقاء المذكور الى جانب حميد نرجس الذي اضطر الى “تطليق” السياسة مباشرة بعد الاستقالة المثيرة للعمدة المنصوري، كل من محمد العربي بلقايد نائب المنصوري القيادي بحزب العدالة والتنمية الذي اقيل بطريقة مهينة، يونس بنسليمان برلماني حزب المصباح الذي قدم استقالته في مرحلتين من منصب نائب العمدة المنصوري، محمد الحر الذي دفع الى تقديم استقالته من نفس المنصب، محمد ايت بويدو المنتمي الى حزب الاتحادي الدستوري الذي جرجرته المنصوري الى محاكم مراكش.
كما شارك في الاجتماع الجانبي المذكور كل من المحجوب رفوش نائب عمدة مراكش المستقيل من منصب نائب عمدة مراكش بعدما رفض ان يظل “كومبارس”، وعمر الجزولي عمدة مراكش السابق الذي ازاحته المنصوري من هرم التدبير المحلي بالمدينة الحمراء.
وعرفت المناسبة المذكور حضورا نوعيا لقيادات من مجموعة من الاحزاب خصوصا حزب الاحرار، العدالة والتنمية، الاتحاد الدستوري والاستقلال.