اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 يونيو 2015 - 05:37

سكوب..”مراكش الآن”تكشف هوية ضحايا حادثة السير المميتة بالطريق السيار امنتانوت

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن حادثة السير المميتة الناجمة عن انقلاب شاحنة خلفت مصرع شخصين، يالطريق السيار بتراب جماعة تمزكدوين، ويتعلق الامر بكل من الضحية الاول والمسمى قيد حياته “حسن .م”، البالغ من العمر 18 سنة، والهالك الثاني يسمى قيد حياته “عبد الصمد. و”، ويبلغ من العمر 26 سنة، كما أن سائق الشاحنة يدعى “سعيد .الح” مزداد سنة 1985، اصيب بجروح متفاوتة الخطورة.
وأضافت ذات المصادر، أن السائق ينحدر من دوار “الخليف” جماعة الغليميين عمالة إقليم برشيد، تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بالمركزالترابي للدرك الملكي بالطريق السيار امنتانوت، بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بامنتانوت.
هذا، ولقي شخصان مصرعهما متأثرين برضوضهما وجروحهما البليغة التي أصيبا بها في حادثة سير مروعة، وقعت صباح يومه الاحد 21 يونيو، على مستوى الجماعة القروية تمزكدوين باقليم شيشاوة.
كما خلفت حادثة السير إصابة شخص ثالث برضوض وجروح متفاوتة الخطورة، والذي تم نقله على وجه السرعة الى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة.
وأوضحت مصادر محلية، أن الضحايا كانوا على متن شاحنة من الحجم الكبير محملة بالتبن متوجهة الى مدينة اكادير بالطريق السيار بين مدينيتي مراكش واكادير قبل أن يفقد السائق السيطرة على مركبتها لتنحرف به وتنقلب بجماعة نمزكدوين فتودي بحياة شخصين وتخلف اصابة شخص ثالث.
والى ذلك، انتقلت فور إخطارها عناصر الدرك الملكي الى عين المكان للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل لاجثتي الضحيتين الى مستودع الاموات بشيشاوة بناء على تعليمات النيابة العامة، فيما جرى نقل المصاب الى مستشفى محمد السادس بالمدينة.