اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 يونيو 2015 - 01:00

سكوب..اختفاء مسؤول بنكي لإحدى الوكالات البنكية بامنتانوت ولجنة تفتيش مركزية تقف عند عدة خروقات بالوكالة

  • Whatsapp

حياة الوكيلي- شيشاوة
لا حديث في صفوف ساكنة مدينة امنتانوت الا عن الاختفاء الغير المفهوم والغمض لمدير وكالة بنكية بالمدينة في الآونة الأخيرة، هذا وكشفت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن لجنة من المفتشية العامة للمؤسسة البنكية المذكورة، حلت بمدينة امنتانوت يوم الاثنين الماضي، وذلك على اثر اختلالات وصفتها مصادرنا بالخطيرة، التي تسبب فيها مدير الوكالة البنكية، بناء على شكايات توصلت بها الادارة المركزية للوكالة البنكية” سياج” من قبل عدد من زبناء الوكالة.
واضافت ذات المصادر، أن هذه الشكايات تتمحور في مجملها حول كيفية الحصول على القرض، وكذا المعاملات التي لا تليق بالزبناء المشاركين بالمؤسسة، والتي انتهت بتفاجئ الزبناء من فرار المسؤول البنكي المذكور خارج أرض الوطن في اتجاه احدى دول امريكا اللاتينية وبالتحديد البرازيل بحسب ذات المصدر.
وخلصت عملية التفتيش التي اشرف عليها مسؤولين مركزيين تابعين لذات الشركة المالية، على الوقوف عند عدة خروقات مالية بالمؤسسة، في انتظار بناء تقرير تفصيلي لمجمل الخروقات التي يحتمل ان يكون المدير( الفار) قد تورط فيها.
فيما رجحت مصادر أخرى في اتصال ل”مراكش الآن”، أن يكون المسؤول البنكي قد سافر لدولة البرازيل من باب السياحة وأخد قسط من الراحة بفعل ضغط العمل والروتين اليومي، خصوصا أن مهمته البنكية تتطلب منه مجهودا كبيرا.