اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 يونيو 2015 - 20:35

البرلماني عبد الرحمان رابح “يفشل” في انتزاع عضوية لجنة الترشيح الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بشيشاوة

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
فشل عبد الرحمان رابح برلماني حزب العدالة والتنمية بشيشاوة، في انتزاع عضوية لجنة الترشيح الإقليمية التي اشرف عليها محمد العربي بلقايد الكاتب الجهوي السابق لحزب المصباح يوم امس الاحد 14 يونيو.
وحصل البرلماني رابح على 9 اصوات مقابل متصدر ترتيب التصويت الذي حصل على 27 صوتا بالرغم من حداثة انخراطه في العمل السياسي بصفوف وهياكل حزب العدالة والتنمية باقليم شيشاوة.
وعبر عدد من مناضلي حزب العدالة والتنمية بجماعة سيدي المختار في تصريحات متطابقة ل “مراكش الآن”، عن غضبهم واستيائهم من عدم وجود تمثيلية لأبناء سيدي المختار في لجنة الترشيح الاقليمية، في الوقت الذي سجل المؤتمر حضورا وازنا لمناضلي جماعة مزوضة الحديثة العهد بالتأسيس.
ويتساءل ذات المناضلين في صفوف حزب المصباح، عن السر الذي أوصل أعضاء الكتابة المحلية لمزوضة لصفة أعضاء عاملين في الحزب في ظرف قياسي لا يتعدى ثلاث اشهر، في مقابل الكتابة المحلية لسيدي المختار التي يمتد نشاطها الحزبي لازيد من ثماني سنوات وتعد من المحليات الاولى بالإقليم، والتي كانت بمثابة نقطة ضوء للحزب اقليميا من خلال الاستحقاقات الجماعية الماضية التي افرزت خمسة اعضاء يساهمون في تسيير المكتب الحالي لجماعة سيدي المختار وعضو في غرفة التجارة وعضو بغرفة الفلاحة.