اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 يونيو 2015 - 19:42

سكوب..الحر نائب عمدة مراكش السابق يكشف انتماءه الحزبي استعدادا للانتخابات الجماعية القادمة

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
قال محمد الحر النائب السابق لرئيسة المجلس الجماعي بمراكش في تصريح حصري ل”مراكش الآن”، إنه منفتح على جميع الاسماء الحزبية بالمدينة الحمراء من اجل وضع تصور تدبيري صريح وواضح لاعادة الانتعاش الاقتصادي بمراكش حتى تكون مدينة مواطنة تساهم جليا في امتصاص معدل البطالة والرفع من الرواج والمعاملات التجارية في أفق التأسيس الفعلي لاقتصاد جهوي تنافسي.
واضاف الحر، أن هناك نقاشا جديا ومثمرا مع العديد من الاسماء الحزبية محليا وجهويا، سيتبلور في القريب من الايام في شكل ميثاق شرف يضم العديد من الهئيات السياسية المتقاربة في الاهداف المستقبيلة على صعيد المحلي والجهوي. ويضم هذا التكتل مجموعة من الاسماء من نواب عمدة مراكش وروؤساء المقاطعات وفعاليات حزبية واقتصادية والتي ستكون قوة دفعة ايجابية للمجهودات الحثيثة التي تقوم السلطات المحلية من اجل الرقي بمدينة مراكش كقوة اقتصادية متكاملة ومندمجة.
واوضح الحر، أن حضوره للقاء الحزبي للاحرار مؤخرا والذي اكد من خلال كلمة القاءها بالمناسبة، على المكانة التي يحظى وزراء الحزب وطنيا والمهام الجسام التي يشرفون عليها على الصعيد الدولي، خير رسالة على انه قريب جدا من التصور الليبرالي الذي يؤمن به المنسق الجهوي للحزب عبد العزيز البنين ويأمل في بلورته على ارض الواقع محليا.
وختم الحر تصريحه ل”مراكش الآن”، انه تلقى طلب الصداقة من طرف رشيد الطالبي العلمي رئيس البرلمان في ذات اللقاء، وفي المقابل كشف انه يطلب باواصر الاخوة معه باعتباره من رجالات الدولة الذين يحظون باحترام جميع الفرقاء السياسيين بالمغرب.