اخبار جهة مراكش | الأربعاء 3 يونيو 2015 - 15:52

مواقع “بورنوغرافية” تنشر لقطات من “الزين اللي فيك” المصور بمراكش وعيوش ينفي صلته بالتسريبات

  • Whatsapp

مراكش الآن عن اليوم 24
بعد أن قام موقع “اليوتوب” بسحب مقاطع من الفيلم المثير “الزين لي فيك” ساعات بعد عرضه،  قامت بعض المواقع “البورنوغرافية” بعرض تلك اللقطات ونسبها للفيلم.
ونشرت المواقع “البورنوغرافية” عددا من اللقطات الإباحية تحت عنوان لبنى ابيدار في “فيلم الزين لي فيك”، حيث تظهر ابيدار  تمارس عملية جنسية كاملة مع أحد زبنائها.
وفي هذا الصدد، كشف نبيل عيوش مخرج الفيلم، أنه لم يقم بتسريب أي لقطة من الشريط، موضحا أن اللقطات الأربعة والتي  لا تتعدى الواحدة منها الدقيقة، والتي ظهرت قبل أسبوعين، كان قد تقدم بها لإدارة مهرجان “كان” من أجل التعرف على موضوع الفيلم، أما بخصوص المقاطع المسربة والتي تتراوح مدتها بين 3 و4 ساعات، رجح عيوش أن يكون أحد العاملين من داخل شركته قام بتسريبها.
أما بخصوص اللقطات، التي ظهرت، أخيرا، على الأنترنت قال إنها النسخة الخام للفيلم قبل عملية المونتاج، لأن الفيلم لا تتعدى مدته ساعة وأربعين دقيقة، نافيا أن يكون فيلمه يحتوي على لقطات إباحية، باستثناء واحدة يظهر فيها الممثلون عراة.
من جهة أخرى، أبدى عيوش خلال لقاء جمعه، أمس الثلاثاء، بعدد من الصحافيين، اندهاشه من قرار وزارة الاتصال بمنع الفيلم، رغم أن لا أحد من المغرب شاهد الفيلم خلال عرضه الأول والوحيد في في فعاليات “كان”، مؤكدا ان لا أحد من وزارة الاتصال أو المركز السينمائي المغربي أو وزارة الثقافة كان حاضرا في فعاليات المهرجان الدولي، مضيفا أن قرار المنع جاء قبل أن يقوم بالإجراءات لطلب رخصة عرضه في القاعات السينمائية.