الفنية | الإثنين 1 يونيو 2015 - 13:54

لهذا السبب أمل علم الدين مستاءة من جورج كلوني

  • Whatsapp

بالرغم من المشاعر الجياشة والحب الكبير، الذي يحمع بين نجم هوليوود جورج كلوني، مع زوجتة المحامية والحقوقية البريطانية واللبنانية الأصل أمل علم الدين، الا أن بعض التصرفات الشخصية غر المحسوبة من النجم العالمي قد أغضبت زوجتة خلال الفترة الأخيرة.

وما يغضب أمل أن زوجها النجم العالمي البالغ من العمر 54 عاما، قد أصبح هو المصدر الوحيد للتسريبات التي تظهر عن الثنائي العالمي في الصحافة مؤخرا، وهي تعد بالنسبة لأمل أسرار شخصية لا يجب أن تخوض الصحافة فيها، أو أن يتم تناولها كمادة اعلامية وهي بمثابة أسرار خاصة جدا.

وكان النجم العالمي قد أفصح مؤخرا عن بعض أمور حياتة الخاصة ومنها أنة أثناء استضافته مع المذيع الأميركي تشارلي روز على قناة CBS، كشف أن الأطفال ليسوا من ضمن أولوياته الآن، مضيفا أنه لم يفكر في ذلك الأمر.

كما كشف أيضا جورج كلوني، يوم الثلاثاء 19 مايو، عن أسرار تقدمه للزواج من أمل علم الدين، وذلك في برنامج «CBS This Morning».

وقال كلوني إنه فاجئ أمل علم الدين بطلبه، وإن الأمر لم يكن متوقعا بعد مواعدة استمرت 7 أشهر.

ونقلت مجلة بيبول الأمريكية، ما قاله النجم العالمي في البرنامج، أنه تقدم لأمل وهما في المنزل وأنهما كانا يستمعان لأغان قدمتها عمته المغنية روماري كلوني، وقال لها حينذاك «اسمعي، عمري حاليا 52 عاما وأقف على ركبتي منذ 28 دقيقة، ولذلك فيجب أن أحصل على إجابة في هذا الموقف»، لتجيبه بأنها موافقة على الزواج منه.