اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 مايو 2015 - 01:30

حصري..مختل عقلي يقتل والده بواسطة “زرواطة” ويذبح ديكين قربانا على روحه بجماعة السعيدات

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة
لقي ثمانيني مصرعه في الساعات الأولى من مساء اليوم الاثنين 25 ماي، وذلك بعد أن وجه له نجله ضربات بواسطة”زرواطة” بعد تلقيه عدة ضربات قوية في الرأس أردته قتيلا، وذلك بدوار صولة جماعة السعيدات.
وبحسب مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، فإن الجاني البالغ من العمر 38 سنة، يعاني من اضطرابات عقلية وهو من دوي السوابق العدلية، استغل تواجد منزل اسرته بعيدا عن مساكن الدوار لاقترافه لجرمه، بعد أن دخل في شنان بينه وبين والده، مما اضطرت معه شقيقته للفرار من البيت لطلب النجدة لوالدها، حيث حاول بعض الجيران وابناء دوار صولة التدخل لتخليص الضحية من قبضة ابنه الجاني، إلا أنهم وجدوه غارقا في بحر من الدماء.
وأضافت ذات المصادر أن الجاني، أقدم على ذبح ديكين الى جانب الضحية (بيبي وفروج) بعد اقترافه لجريمته التي هزت مشاعر دوار صولة الواقع في النفوذ الترابي لجماعة السعيدات.
وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي لسرية شيشاوة إلى مكان الحادث وباشرت أبحاثها بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، واعتقلت الجاني، حيث وجد في غرفته الخاصة وهو يرتب بعض أغراضه من الملابس للهروب، فيما نقلت جثة الضحية على متن سيارة نقل الموتى الى مستودع الأموات بشيشاوة في انتظار ترتيب الاجراءات اللازمة لنقلها الى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش.
صورة تكميلية