اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 مايو 2015 - 12:54

مسير “ديامون نوار” يؤكد أن الرسائل المجهولة هي السبب الحقيقي للإغلاق المؤقت للملهى الليلي المتواجد بجليز

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
أكد مسير الملهى الليلي “ديامون نوار” في تصريح هاتفي ل”مراكش الآن”، أنه بالفعل توصل بقرار ولائي بخصوص إغلاق مؤقت للمؤسسة التي يديرها وتشغل أزيد من 50 عاملا، كما أن الإغلاق لاعلاقة له بتصوير أي فيلم داخل أو خارج الملهى.
وأضاف ذات المتحدث، أنه يدير الملهى الليلي منذ ثلاثين سنة وان الولاية دأبت في اتخاذ قرارات مماثلة مختلفة الأسباب بيد أن اليوم الأمر يتعلق بقرار ولائي يشير الى ان الفندق مغلق للاصلاح لدى وجب اغلاق الملهى في الوقت أن هذا الأخير مستقل نهائيا عن الفندق.
ومن جهة ثانية، كشف نفس المتحدث، أن مجهولين اغرقوا المصالح الأمنية والولائية برسائل مجهولة وكيدية تستهدف الملهى الليلي، والتي تكاد تصل إلى أزيد من رسالتين إلى ثلاث يوميا في محاولة إلى الدفع بالسلطات إلى إغلاق الملهى، والذين لا يمكن إلا أن يكونوا منافسين في نفسه ضعف وغل.
كما أن مسير الملهى الليلي “ديامون نوار”، أكد في ذات التصريح، بكون الفيلم المثير للجدل “الزين اللي فيك” لمخرجه نبيل عيوش، فعلا تم تصويره بالزقاق المحاذي للملهى ولم يتم تصوير احداثه داخله، كما أن جلسات التصوير حضرتها مختلف الأجهزة الأمنية بمراكش والتي تم بالقرب من مجموعة من الملاهي والمطاعم.