اخبار جهة مراكش | الأحد 24 مايو 2015 - 18:22

سكوب..عناصر الدرك تحجز 600 كيلو من الحشيش بشاحنة تسببت في مصرع شاب ببلدية تملالت

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الان” من مصادر موثوقة، ان عناصر الدرك بالمركز الترابي تملالت باقليم قلعة السراغنة، قد ضبطت، صباح اليوم الاحد 24 ماي، كمية مهمة من المخدرات مخبأة بعناية داخل الشاحنة التي اصطدمت بسيارة يقودها شاب واردته قتيلا على الفور.
وأضاف ذات المصادر، ان عناصر الدرك قد حجزت 600 كيلوغرام من مخدر الحشيش كانت مخبأة بعناية فائقة داخل الصندوق الخلفي للشاحنة المذكورة، ومغطاة بأكوام من الخشب، وكانت الشاحنة قادمة من منطقة تاونات عبر مدينة فاس باتجاه مدينة اكادير قصد التصدير الى احدى الدول الاوربية.
واكدت مصادرنا، ان عناصر الدرك الملكي قد اخضعت سائق الشاحنة الى التحقيق من اجل معرفة هوية صاحب الشاحنة، حيث تم إصدار مذكرة بحث في حقه.
وكان سائق الشاحنة  قد أصيب بجروح ورضوض متفاوتة الخطورة، استلزمت نقله على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية.
وكانت حادثة السير وقعت، صباح اليوم الاحد، باحدى المنعرجات التابعة لتراب تملالت، قد خلفت مصرع شاب يدعى قيد حياته.”ه.ج” اثر اصطدام عنيف وقع لسيارته ذات الدفع الرباعي بشاحنة تسبب في خسائر جسيمة، حيث لفظ انفاسه الاخيرة في الحين، نتيجة اصابته بجروح بليغة على مستوى الراس والصدر.