اخبار جهة مراكش | السبت 23 مايو 2015 - 08:01

خطير..مراهق يوجه طعنة سكين لعنق حارس ليلي عشريني ويرديه قتيلا بحي المحاميد

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
وقعت جريمة قتل بشعة في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت 23 ماي، راح ضحيتها حارس ليلي بمنطقة معطى الله بحي المحاميد بمقاطعة المنارة، بعدما هاجمه مراهق بواسطة سكين من الحجم الكبيرة ووجه له طعنة غادرة على مستوى العنق.
وكشفت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، أن الضحية المسمى قيد حياته “فتح الله” والبالغ من العمر 22 سنة، كان يقوم بعمله حارسا ليليا بمرآب للسيارات بمنطقة معطى الله، قبل ان يتعرض لهجوم مباغث وانتقامي من طرف شاب رفقة شريكه بواسطة سلاح ابيض من الحجم الكبير حيث اصيب على مستوى العنق بطعنة غادرة قبل أن يغادر الظنين مكان الجريمة على متن دراجة نارية من نوع “C90” الى وجهة مجهولة.
فيما سقط الضحية مضرجا في دمائه محاطا بمجموعة من شهود عيان حيث أكد لهم وهو يصارع الموت أن الجاني يسمى “حمزة” ويقطن بمنطقة المحاميد 9، قبل أن يلفظ انفاسه الاخيرة بعين المكان، حيث تم نقل جثته الى مستودع الاموات بباب دكالة قصد اخضاعه للتشريح الطبي بناء على تعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش.
وفتحت عناصر الامن تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث الذي ادى بحياة شاب من مواليد سنة 1993 من اجل الوصول الى هوية الجاني وشريكه.