اخبار جهة مراكش | الجمعة 22 مايو 2015 - 16:57

فيديو حصري..حلاق يقتل عشيقته بحي البديع ويرمي جثتها داخل حقيبة بلاستيكية بجليز بمراكش

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن (فيديو: ضاهر)
تنفرد “مراكش الآن” بنشر فيديو اولي لاعادة جريمة القتل التي هزت حي البديع بالدوديات ونفذها حلاق في حق عشيقته ذات 22 سنة ورمى بجتثها داخل حقيبة بلاستيكية بالقرب من مندوبية الصحة بحي جليز صباح امس الخميس.
وقامت مصالح ولاية أمن مراكش، قبل لحظات من عصر اليوم الجمعة 22 ماي، باعادة تمثيل تفاصيل جريمة القتل التي نفذها حلاق اربعيني في حق عشيقته قبل أن يقوم برمي جثتها داخل حقيبة بلاستيكية بحي جليز.
والى ذلك، تم اقتياد الجاني تحت حراسة امنية مشدد ومتابعة من طرف ساكنة حي البديع بامرشيش، الى تجزئة الدالية حيث يتواجد صالون الحلاقة الذي وقعت بداخل الجريمة النكراء.
وحسب بلاغ توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، فإن أمن مراكش من فك لغز جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة شابة في العشرينيات من العمر مجهولة الهوية، تم العثور على جثتها صبيحة يومه الخميس 21 ماي، على مقربة من مستشفى ابن طفيل بمراكش، مخبأة داخل حقيبة بلاستيكية ومكبلة الرجلين بواسطة حبل بلاستيكي، تحمل آثارا للعنف على أنحاء من جسدها.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=58lz21284DA[/youtube]
التحريات يضيف ذات البلاغ، انطلقت تحت إشراف قيادة ولاية الأمن مباشرة بعد القيام بالمعاينات الضرورية، مكنت في بادئ الأمر من تحديد هوية الفتاة بواسطة تقنية البصمات، حيث اتضح أنها تنحدر من إحدى المدن القريبة من مدينة مراكش وتقطن على وجه الكراء بحي آزلي بهذه المدينة. هذه المعطيات إضافة إلى أخرى تم استثمارها موازاة مع تحريات الشرطة القضائية وتقنيات التقصي العلمي والبحث التقني المتقدم، مكنت في زمن قياسي لم يتجاوز عشر ساعات، من الوصول إلى الفاعل وإلقاء القبض عليه، ويتعلق الأمر بشخص أربعيني، يمتهن الحلاقة بحي أزلي.
نتائج البحث الأولية، أكدت أن الضحية كانت على علاقة مع الجاني، وأن خلافا حول مبلغ مالي كانت الضحية قد أودعته لديه على وجه الإئتمان قد نشب بينهما ليلة البارحة بصالون الحلاقة الذي يسيره، نتج عنه قيام الفاعل بتوجيه طعنات قاتلة إلى الضحية والتفكير بعد ذلك في التخلص من جثتها بالطريقة التي وُجدت عليها.
الفاعل، تم وضعه تحت الحراسة النظرية من أجل البحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وسوف يتم تقديمه للعدالة مباشرة بعد إنهاء المساطر القانونية.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=oNZQEtBF-WU[/youtube]
جريمة القتل مراكش 16جريمة القتل مراكش 15جريمة القتل مراكش 11