منوعة | الثلاثاء 5 مايو 2015 - 11:36

السجن 15 عاما لسبعيني مارس الجنس مع بقرة

  • Whatsapp

207058

أصدرت محكمة في زامبيا حكما بالسجن 15 عاما على مسن، يبلغ من العمر 73 عاما، وذلك بعد إدانته بتهمة ممارسة الجنس مع إحدى أبقار أخيه، في هذه القضية الغريبة، والتي ربما تكون تفاصيلها أغرب.

وفي التفاصيل، فقد حكم ندولا تشارلز تشاندا قاضي محكمة مدينة كاساما الزامبية على ويغريس سيمبانزي (73 عاما)، من قرية تشيمولا في منطقة مبالا، بالسجن لمدة 15 عاما، لممارسة الجنس مع بقرة أخيه، بعد تأييد الأدلة المقدمة إلى المحكمة من قبل الادعاء والشهود.
وقال جيرالد سيمبانزي، الأخ الأصغر للمتهم، إنه في صباح يوم الواقعة، أخذ الماشية للرعي في أحد الحقول، لكنه توجه بعد ذلك إلى حقل آخر لحصاد الذرة، وهناك شاهد أخاه يقف على جذع شجرة ويمارس الجنس مع واحدة من الأبقار، بحسب صحيفة “ديلي ميل” زامبيا.
وأضاف إنه عندما سأل أخاه ما الذي يفعله مع الحيوان، اعتذر، وعرض عليه مبلغ 500 كواشا (أقل من دولار)، وبقرة، في سبيل أن لا يخبر أحدا، لكنه رفض وأخبر أخاه الآخر، ريتشارد، وهو صاحب الأبقار، والذي بدوره أخبر الشرطة.
وقامت الشرطة بعرض البقرة على الطبيب البيطري، الذي أكد في تقريره على وجود السائل المنوي للرجل في الأعضاء التناسلية للبقرة، وتعرضها لممارسة الجنس بالقوة.
وفي دفاعه عن نفسه، برر المحكوم تصرفاته بأنها نتيجة لهجمات “شيطانية”، يعاني منها منذ عام 1972، تجعله غير قادر على كبح جماح نفسه عن ممارسة الجنس مع البقر.