منوعة | الثلاثاء 5 مايو 2015 - 09:18

حقن عضلاته بالزيت والكحول ليشبه”المتحول”

  • Whatsapp

متحول

خاطر شاب برازيلي بحياته، وكادت ذراعاه تتعرضان للبتر، بعد أن حقن عضلاته بمادتي الزيت والكحول، في محاولة منه ليصبح شبيها بالشخصية السينمائية “ذا هلك”، أو الرجل المتحول.

وكان روماريو دوس سانتوس ألفيس (25 عاما)، وهو أب لطفل واحد، حقن عضلاته بهذا المزيج القاتل، حتى أصبح محيط عضلات ذراعيه ما يقرب من 64 سنتيمترا، مسببا لنفسه عددا من الأمراض، لدرجة أنه حاول الانتحار عندما كانت زوجته حاملا في شهرها السادس.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ألفيس أصبح مهووسا ببناء عضلاته بعد انتقاله من مسقط رأسه إلى مدينة غويانيا في البرازيل منذ ثلاث سنوات، وتعرف على مجموعة من لاعبي كمال الأجسام، الذين أخبروه عن هذه الطريقة في بناء العضلات.
وقال ألفيس إنه نوع من الإدمان، فبعد أول حقنة، سيكون هناك بالتأكيد مرة ثانية، وأضاف “أتذكر عندما قال لي الطبيب إن ذراعي ربما تحتاجان إلى البتر، لأن عضلاتي تحجرت”، مشيرا إلى أن الأمر لا يستحق المجازفة فقط من أجل عضلات أكبر.
وأشار ألفيس إلى أنه حاول الانتحار عندما علم أن سيعيش بلا ذراعين، إلا أن أحد الأطباء أخبره إنه لا ضرورة لبترهما، ويمكن إجراء عملية لاستئصال العضلات المتحجرة بدلا من ذلك.