اخبار جهة مراكش | الأحد 19 أبريل 2015 - 14:34

شباط يلتقي فعاليات حزب الاستقلال بالمقر الاقليمي بشيشاوة +صور حصرية

  • Whatsapp

شباط شيشاوة 12

عطيفي توفيق/بوجمعة امغوس/حسن لحلو -شيشاوة

ترأس الأمين العام لحزب الإستقلال قبل قليل من زوال اليوم الأحد 18 ابريل، اجتماعا مع عدد من الهيئات والمنظمات الموازية للحزب، وعدد من منتخبي الحزب ورؤساء بعض المجالس ومناضلي الحزب بالإقليم وذلك بالمفتشية الإقليمية للحزب.

اللقاء حضره عبد القادر الكيحل المفتش الجهوي للحزب، لحسن الغزي الامين الاقليمي للحزب بشيشاوة، العربي عبد الرحمان الكاتب الجهوي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب، عادل بنحمزة عضو اللجنة التنفيذية للحزبي وعبد اللطيف ابدوح الامين الجهوي للحزب، رشيد أكدار رئيس جماعة سيدي بوزيد وعبد الحق موقس الرئيس السابق لبلدية شيشاوة.

واستقبل حميد شباط، ممثلي العمال بمرجان قلعة السراغنة، حيث تم تدارس عدد من الاشكالات التي يتخبط فيها عمال مرجان مدينة القلعة من طرد تعسفي كما وصفه أحد المستخدمين في اللقاء، وقدم المجتمعون بالامين العام لحزب الاستقلال ملفا مطلبيا لطرحه على الجهات المختصة مركزيا.

كما استقبل شباط ممثلي الحزب بالاقليم في لقاء داخلي، طالبهم فيه بضرورة تضافر الجهود بين القيادات المحلية لضمان تمثيلية أقوى للحزب في الانتخابات المقبلة.

وارتباطا بالشأن الحزبي دائما، التقى شباط بعدد من مناضلي الحزب بمركز سيدي المختار يتقدمهم حسن المختاري ممثل الشبيبة الاستقلالية بسيدي المختار، واستعرضوا امامه أهم التحديات التي تواجه الحزب محليا، وأبدوا رغبتهم في اعادة تأسيس هياكل الحزب والتنظيمات الموازية له بالجماعة.

كما قدمت للامين العام للحزب عددا من الملفات المرتبطة بالشأن المحلي باقليم شيشاوة، من مشاكل السكن، الصحة والتعليم,

ويتوجه الامين العام والوفد المرافق له فيب هذه اللحظات الى مزوضة عبر مدينة امنتانوت، حيث سيترأس مهرجانا خطابيا بجماعة مزوضة.

شباط شيشاوة 14

******************************************

شباط شيشاوة 13

*************************************

شباط شيشاوة 11

*******************************

شباط شيشاوة 10