رياضة | الأحد 19 أبريل 2015 - 09:44

التظاهرة الرياضية الدولية للرالي تنطلق من فاس

  • Whatsapp

IMG_0362

اكد محمد ادريسي المنسق العام للتظاهرة الرياضية الدولية للرالي التي تنطلق من مدينة فاس، ابتداء من 17ابريل الى غاية 23منه، ان العاصمة العلمية تعيش اليوم عرسا رياضيا والذي سيساهم حتما في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

واعتبر نفس المتحدث، انه المدينة تحولت بفضل هذه التضاهرة الى ملتقى لكل انواع الفنون الرياضية بالعالم. واضاف، ان مدينة فاس بحكم موقعها التاريخي والجغرافي مؤهلة ان تلعب دورا رياديا في هذا المجال، حيث يشارك في الدورة الثانية من هذا الحدث الرياضي مايزيد عن400سيارة وشاحنة من جنسيات عالمية.

واشار ادريسي، ان هدا النوع من السباق الذي ينطلق من فاس مرورا بالصحراء الشرقية الى بودنيب تم مراكش، يأهل المدينة ان تلعب دورا حركبا في التنمية الساحية وجلب المستثمرين خاصة ان المساند الرسمي لهذه التظاهرة يبقى “مركز جينكلي” “Giantlink call center”وهو مركز نداء رائد في مجال التواصل ووالمعلومة.

وفي ختام تصريحه، اكد ادريسي ان رياضة الرالي تعتبر رياضة واعدة يجب اجاطتها برعاية شاملة من طرف كل  المهتمين بالشان الرياضي، واعتبر أن مدينة فاس لها كل الحظوظ لاستضافة رياضة الرالي، خاصا أن هذه الرياضة يمكنها أن تغير نمط حياة الأشخاص.