اخبار جهة مراكش | الخميس 16 أبريل 2015 - 14:46

نزيف الاستقالات لازال مستمرا بحزب”الحصان”..كبدي الكاتب الاقليمي للحزب بقلعة السراغنة يقدم استقالته

  • Whatsapp

الجزولي

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

أكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، ان عبد الكبير كبدي، الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري بقلعة السراغنة، وضع استقالته من جميع هياكل الحزب، أمس الاربعاء 15 أبريل، بمقر المنسقية الجهوية للحزب بجليز بمراكش.

وأشارت الاستقالة، التي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، الى أن اسباب هناك اسباب خاصة لم يفصل فيها هي التي دفعت كبدي الى تقديم استقالته من جميع هياكل الحزب، حيث تم ارسلها الى الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري تحت اشراف المنسق الجهوي حزب الحصان بمراكش.

وجاءت هذه الاستقالة بعد سلسلة من الاستقالات المتتالية التي يعيش على وقعها حزب “الحصان” بجهة مراكش، كان آخرها إقدام ثمانية اعضاء من الكتابة المحلية للحزب بمقاطعة المنارة، الخميس 26 مارس المنصرم، على وضع استقالة جماعية على مكتب محمد الابيض الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري تحت اشراف المنسق الجهوي للحزب بمراكش عمر الجزولي.

وافتتح “موسم” الاستقالات محمد الحر الكاتب المحلي للحزب بمقاطعة جليز، ثم استقالة جماعية للشبيبة الدستورية للحزب بجليز، قبل أن تتبعها استقالات متتالية لمجموعة من القيادات باقليم قلعة السراغنة وبالجماعة القروية اكفاي بعمالة مراكش، بالاضافة الى استقالة عبد الواحد الشافقي الكاتب المحلي للحزب بمقاطعة المنارة تلتها استقالة نزهة بنكيران الكاتبة المحلية للمنظمة المرأة الدستورية بمقاطعة جليز.