اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 أبريل 2015 - 10:39

سكان العطاوية يشتكون تزايد السرقات واستفحال ظاهرة بيع “الكيف” و”الماحيا”

  • Whatsapp

عصابة-متخصصة-في-السرقة-نشيطة-بحي-الطويلع-بتطوان

محمد لبيهي ـ مراكش الان

لاحديث للمهتمين بالشان المحلي ببلدية العطاوية في هذه الايام الا عن عمليات السرقة التي تعرضت لها محلات تجارية قامت بتنفيذها عناصر اجرامية لاتزال المصالح الامنية تواصل البحث عنهم.
وبحسب مصادر “مراكش الان”، فقد شهد حي غفاي، ليلة الجمعة الاخيرة، سرقة محل تجاري، حيث قام افراد العصابة بتكسير اقفال الباب والاستيلاء على ما بداخل الصندوق من اموال بالاضافة الى سرقة مواد غذائية متنوعة وتجهيزات خفيفة.
وبدوار اولاد ابراهيم التابع للعطاوية ايضا، تعرض منزل اسرة لسرقة مبلغ مالي يقدر بخمسة الاف درهم بعد ان قام الجناة بتكسير الباب الرئيسي ولاذوا بالفرار الى وجهة مجهولة دون ان يتم القاء القبض عليهم.

وحسب مصدر مطلع فان التحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالعطاوية لم تمكنهم بعد من الوصول الى المشتبه فيهم في هذه الجرائم.
وقالت مصادر متطابقة للموقع، ان مدينة العطاوية عرفت خلال الشهرين الاخيرين تسجيل اعتداءات وعمليات سرقة استهدفت دكاكين ودراجات نارية  واشخاص من تجار السوق الاسبوعي-الخميس-.

وطالبت المصادر ذاتها بمحاربة ما اسمته بالتسيب الامني الذي اصبحت تعرفه المنطقة نتيجة استفحال ظاهرة بيع الكيف و الماحيا والشيرا:دوار اولاد ابراهيم ولعثامنة نمودجا.