رياضة | الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 12:47

ترشح علاء مبارك لرئاسة نادي رياضي يثير الجدل

  • Whatsapp

jamal-mubarak-alaa-mubarak

أثارت فكرة ترشح علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لرئاسة النادي الإسماعيلي، ردود أفعال واسعة وكثير من الجدل في الشارع الرياضي خاصة بين جماهير الإسماعيلي ما بين القبول والرفض.

محمد شيحة وكيل اللاعبين قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: علاء مبارك من أكثر الناس اللي خدمت الإسماعيلية ونادى الإسماعيلي.. ما رأيكم في طرح اسمه للترشح لرئاسة النادي.

انقسمت آراء رواد المواقع الاجتماعية “فيس بوك وتويتر” على طرح الفكرة، ما بين مؤيد ومعرض، وقام الفريق المؤيد بتدشين “هاشتاج” علاء مبارك رئيسًا لنادي الإسماعيلي.

محمد أبو السعود، رئيس نادي الإسماعيلي قال خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” البيت بيتك”، على قناة “ten”: إن فكرة تدشين الحملة “تافهة” وجاءت من خلال اقتراح على صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نظرًا لأن علاء مبارك.. ومحمد شيحة يريد ضرب استقرار النادي، لكن النادي في حالة استقرار.

رئيس الاسماعيلي أضاف قائلاً: أنا شخصيًا بحب علاء مبارك، وأي حد عاوز يتولى رئاسة الدراويش يتفضل بشرط إنه يخاف على مصلحة النادي.

ومن جانبه رد شيحة على إهانة أبو السعود قائلاً: كل إناء ينضح بما فيه، وبعدين النادي مش في حالة استقرار ولا حاجة، لأنه غرقان في ديون.